احلي شباب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تعادل "سلبي جداً" بين الأهلي و النجم في ذهاب نهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 54
المزاج : شباب جامد
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: تعادل "سلبي جداً" بين الأهلي و النجم في ذهاب نهائي   الجمعة أغسطس 24, 2007 3:34 pm

تعادل "سلبي جداً" بين الأهلي و النجم في ذهاب نهائي أفريقيا


تعادل الأهلي و النجم الساحلي في مباراة الذهاب لدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون أهداف بعد مباراة ضعيفة للغاية بين الفريقين لم تشهد أي لمحات فنية تستحق الذكر بين الفريقين علي مدار الشوطين الأول و الثاني, و بهذه النتيجة يبقي اللقب معلقاً بين الأهلي و النجم الساحلي وتبقى كل النتائج متاحة في مباراة العودة بين الفريقين و سيحسم الأمر بعد مباراة العودة المقرر اقامتها يوم 12 نوفمبر في القاهرة.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوطاً لم يكن سلبياً من حيث النتيجة فحسب بل من حيث الأداء أيضاً, فالشوط الأول كان عبارة عن تمركز دفاعي رهيب و غريب من قبل النجم الساحلي الذي دافع بكامل لاعبية من وسط ملعبه في حين لعب الأهلي علي الجهة اليسري من خلال جيلبرتو و أبو تريكة مع تحضير بطيء من قبل ثلاثي الدفاع.

لم تسنح للفريقين سوي فرصتين أحدهما للأهلي و الأخري للنجم, هجمة الأهلي كانت عن طريق بركات الذي توغل و أرسل عرضية تركها أبوتريكة لتتهادي أمام متعب لكنها طالت و خرجت الي اسلام الشاطر الذي لعبها عرضية شتتها الدفاع, أما فرصة النجم فكانت من تسديدة الضخم أوبارا و لكن الحضري تصدي لها ببراعة.

بخلاف الكرتين السابق ذكرهما لم تتح للأهلي الا فرصة من تصويبة بعيدة المدي من حسن مصطفي مرت من فوق العارضة بالاضافة لكرة عرضية أخطأ الحضري في تقديرها فوجدت المهاجم التونسي الذي فشل في ايداعها المرمي الأهلاوي.

و مع بداية الشوط الثاني سارت المباراة علي نفس نهج الشوط الأول من حيث الأداء الضعيف من الفريقين و خصوصاً من النجم الساحلي الذي لعب بشكل دفاعي غريب و مبالغ فيه, أما الأهلي فقد استمر علي نفس المنوال و هو السيطرة علي الكرة و تناقلها في وسط الملعب و لكن بدون خطورة نهائياً.

و كانت الفرصة الوحيدة من نصيب حسن مصطفي بعد مجهود فردي وصل بالكرة الي منطقة الجزاء التونسية الا أنه سددها عالية خارج المرمي, و دون ذلك لا يوجد ما يذكر اللهم الا حصول بركات و جيلبرتو و شوقي علي انذار و نزول اسامة حسني بدلاً من أبو تريكة في الدقيقة الأخيرة ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

ملاحظات :
• أدى الأهلي المباراة بزي مكون من شورت أزرق و تي شيرت أزرق وذلك بسبب ان فريق النجم لعب بزيه الاساسى شورت أحمر و تي شيرت أحمر!
- حصل ثلاثة لاعبين من الاهلى على الكارت الاصفر وهم ( محمد شوقى , محمد بركات و جلبيرتو )
• الإنذار الذي حصل عليه بركات هو الإنذار الثالث له فى البطولة , أما إنذار محمد شوقي فهو الخامس, و إنذار جلبيرتو هو الأول , و بذلك يشارك كل منهم في لقاء العودة و يؤدي الأهلي المباراة كامل العدد بدون غيابات.
الحمد لله
• تواجدت الجالية المصرية في المدرجات و ظهر علم رابطة مشجعي الأهلي أثناء اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osamavip.realbb.net
 
تعادل "سلبي جداً" بين الأهلي و النجم في ذهاب نهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي شباب :: منتدي الرياضة :: رابطة مشجعي النادي الاهلي-
انتقل الى: